نوافذ العطـــاء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نوافذ العطـــاء

{ فتيــات تجمعهنَّ الهمة العالية والعزيمة الصادقة لخدمةِ الإسلام ..

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال - وأنا ^_^ )

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أسومي
εïз لجنةُ التصاميمِ والعروضِ εïз
εïз لجنةُ التصاميمِ والعروضِ εïз
أسومي

اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال  - وأنا ^_^ ) Empty
مُساهمةموضوع: اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال - وأنا ^_^ )   اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال  - وأنا ^_^ ) Emptyالأربعاء 21 يوليو 2010, 7:21 am

اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال  - وأنا ^_^ ) 529

يا مرحبا يا مرحبا

اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال  - وأنا ^_^ ) 994445

حيا الله الأستازات القميلات

تفضلوا

اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال  - وأنا ^_^ ) Get-1209763851

اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال  - وأنا ^_^ ) 123717

حياكم الله

<< ماعاد احنا بجايبين قهوة .. حررر الله يتوب علينا
اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال  - وأنا ^_^ ) 892244

اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال  - وأنا ^_^ ) 462227

المهم يا عزيزاتي

احنا صرنا فـ هالمنصب

- رئيسة لجنة -

حتى نقوم بمهامنا ونحث عضواتنا

ونوزع العمل بيناتهم

طيب الحين اعتمدنا بعض الفقرات

والباقي فـ طريقه للاعتماد

الآن كل وحدة فينا تشوف وش مفروض تسوي وتنسق بينها وبين عضواتها

يعني اتوقع المنتدى للأسف نقطة وصل ضعيفة جداً

والا وش رايكم !!

اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال  - وأنا ^_^ ) Kopfschuettel

ولكن ممكن نرسل لعضواتنا رسالة على الايميل اوالجوال او ممكن اتصل عليها
لأن هذي فرصتها الأخيرة لإثبات فعاليتها في نوافذ العطــاء

ادري صعبة شوي اني اكلم او ارسل لكل وحده
لكن الأصعب ان الشغل يكون علينا لوحدنا

صح !!

وربي بـ يبارك لنا فـ أوقاتنا
وبـ يسهل علينا
ان شاااءالله

لأننا

محتسبين الأجر

اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال  - وأنا ^_^ ) 892244

يلا يا اوستازات
الله يوفقنا ياااارب

اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال  - وأنا ^_^ ) 11945
وأحبكم

وكل وحده تغسل كاس العصير وترجعه
اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال  - وأنا ^_^ ) 10670

اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال  - وأنا ^_^ ) 189384

منووولة
☃ لجنةُ المســـابقات ☃
☃ لجنةُ المســـابقات ☃
منووولة

اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال  - وأنا ^_^ ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال - وأنا ^_^ )   اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال  - وأنا ^_^ ) Emptyالجمعة 23 يوليو 2010, 2:00 am

يا هلا ومرحبا أسومي
والله ودي من زمان موزعه المسابقات
بس المسابقات الى الآن ما اعتمدت يااااااااااااااااااااليت نعتمدها ونخلص
قبل رمضان اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال  - وأنا ^_^ ) 415418
MRomaH
✿لجنةُ الأناشيد والصيحات✿
✿لجنةُ الأناشيد والصيحات✿
MRomaH

مُساهمةموضوع: رد: اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال - وأنا ^_^ )   اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال  - وأنا ^_^ ) Emptyالسبت 24 يوليو 2010, 7:13 am

يـاآآ لبـبى يانآآس اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال  - وأنا ^_^ ) 654521 اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال  - وأنا ^_^ ) 86014

ايه والله أنك صـآدقـة مافيه إلا أنا نرسل مسجـآت أو نكلمهم

وكاسي ترى غسلته اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال  - وأنا ^_^ ) 892244 (--مقدرة الأزمـة اللي عندكمـ

ربي يعطيك العاآفية ياقلبي ماتقصرين اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال  - وأنا ^_^ ) 699
الفهده

الفهده

مُساهمةموضوع: رد: اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال - وأنا ^_^ )   اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال  - وأنا ^_^ ) Emptyالأحد 25 يوليو 2010, 4:56 am

ياااااااااااااااااااااااالبيه ياناااااااااااااس ما قصرتي الله يوفقك ويسعدك وابشري من ينفذ الله يسر لنا كل عسر
علياء
【ஐ قـــائــدة الـــفــريـــق ஐ】
【ஐ قـــائــدة الـــفــريـــق ஐ】
علياء

مُساهمةموضوع: رد: اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال - وأنا ^_^ )   اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال  - وأنا ^_^ ) Emptyالثلاثاء 27 يوليو 2010, 6:29 pm

يابناااااات ياحلوات ياعسلااااات اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال  - وأنا ^_^ ) 180849

رجااااااااااااااااااااااااء حاولوا تستعجلون وتحركون العضوات المنتدى يعمل ببطئ

رمضان قرب وحنا لسا ماقررنا وين نجتمع وكيف يتم التدريب

الله يجزاكم خير ويوفقكم ويسعدكم

اجتماع هـآآآآآم لرئيسات اللجان (مرام - الفهدة - علياء ر- منال - وأنا ^_^ )
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-